شفتو وضع الجنين؟ وقررو لكم ولاده طبيعي أو قيصري؟
انا تعبت مره وللحين م تقرر نوع الولاده عندي وكمان عندي تكلس بالمشيمه من الشهر السابع للآن
موعدي بالأسبوع 37 احس مره بعييييد طفشت😢
اقرأ المزيد...
بنات الي ولدت للمره الثانيه هل ولدت بدون توسيع والا وسعوها وش افضل انو بتوسيع ولا بدون وهل اذا ماوسعوني تكون الولاده صعبه
خاايفه مايسوون توسيع وماقدر اولد 😢
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا من الامارات عندي خمس بنات وراح اسوي حقن مجهري احدد نوع الجنين في احد منكم يكلمني بالتفصيل الممل من سحب البويضات وكم العدد لحد ما رجعوا الاجنه. وان شاءاله بعد ماخلص رحلتي من العلاج راح انزلكم كل شى عن تجربتي
اقرأ المزيد...
بنات مين ولدت بي اسبوع ٣٥ والبيبي كان وضعه تمام امانه فيدوووني
اقرأ المزيد...
انا بالشهر الثاني وتقولي الجنين حجمه صغير مو ع الحساب يمكن تجهضينه وش السالفه😩
اقرأ المزيد...
حلمت اني رحت مع اختي محل الذهب وزوجي بالمحل قال صاحبه عندي سلسال بخمس الاف قلت ماعندي قال زوجي جيبه وخذيه سلسال ذهب كبير الين صدري موصل بجوخ ازرق والسلسال قليل الجوخ اكثر قلت لااا حرام الذهب قليل وطلعت بس قلت برجع اخذه فسرولي 🥳
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات تأخرت الدوره يومين وعملت تحليل كلير بلو ماطلع خط وتركته وتقريبا خلال ساعتين ماطلع خط ابدا تركته ونمت لما صحيت يعني بعد ٦ ساعات شفت خط ثاني واضح اكثر من الصوره والبول تكرمون بعده مانشف بالشريط المغطى هل هذا حمل ؟؟ مين صار معاها نفس الشي ؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ايش رايكم بمستشفى القصيم الوطني و مين تفضل دكتوره ولادة عندهم
اقرأ المزيد...
هلاو بنات السلام عليكم اني حاليا بشهر الرابع بس اني صارلي ٨ اشهر من جبت ابني السابق بس اني جبت عمليه هل هذه مضر ع صحتي لحمل الثاني
اقرأ المزيد...
انصحكم #1 تطلعو الدرج وتهبطو اكثر من مرة
#2اكثرو من أكل التمر
3#اكل أناناس
#اتبخرو على البصل
والله يعطيكم وقفة ساهلة وادعولي الله يتمم حملي
اقرأ المزيد...
بنات لما الوحده تكون بالغربه وتعاني الحمل لحالها بدون الاهل مع كمان طفله صغيره هل تنصحو تروح وقت الولاده عند اهلها
الصراحه لا زوج يسأل ولا عالم ترحم حاليا الوحام كاسه الميا ما اقدر اشربها
يعين الله
اقرأ المزيد...
ساعدوني أنا أول دورة شهرية كانت عندي 1 نوفمبر وآخر يوم كانت عندي 8 نوفمبر فيكم تساعدوني كم شهر أنا إلى حد اليوم شكراً جزيلاً بنات
اقرأ المزيد...