أهلا بيكم امهات .
مين فيكم عاملة قيصري اكثر من اثنين وحامل تجي تحكي تجربتها وندردش .انا عاملة 3 قيصريات وعندي 3 بنات .وهلأ حامل فالشهر الاول ....يلا بنات
اقرأ المزيد...
صبايا هل الوحام الي بتتوحمو المرأة اول فتره الحمل الو علاقه بالوحمه لبتطلع بجسم البيبي الي بكون لونها بني ...
مثلا توحمت ع شي وما اكلتو وحكيت بمكان بجسمي بطلع بهالمكان بجسم البيبي وحمه ؟؟
ولا هاد حكي نسوان ايام زمان .. ؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا في بدايه السادس الحمدلله وياني الم من كم يوم في الكلى صوب اليمين ويرجع على بطني ودخلت الطوارئ وفحوصات واشعه قالو توسع في الحالب بسبب ضغط الحمل وعطوني ابره مسكن ورتحت يوم ورجعلي الحينه مره ثانيه ياريت اللي مرت في نفس الموضوع ولا عندها معلومات تكتبلي...
اقرأ المزيد...
اخوات انا حامل فالشهر الاول. عندي 3 بنات وكلهم جايبتهم قيصري ... وهاذ المرة الرابعة .ادعولي يكون ولد ذكر في رحمي .يارب .ادعولي ارجوكم. فرصتي الاخيرة ومتمنية ولد ..
يارب ارزقني ولد ذكر صالح....يااااارب
اقرأ المزيد...
حركة الطفل خفيفه و نادره في الأسبوع الثاني من الشهر التاسع هل طبيعي هذا
اقرأ المزيد...
بنات فيني اخذ حمض الفوليك بدون وصفة طبية للعلم اني في الشهر الثاني!؟
اقرأ المزيد...
بنات انا ب اخر اسبوع بالتاسع ولي يومين جسمي متنفخ خصوصا ايدي ووجهي هالشيء طبيعي والا لا
اقرأ المزيد...