السلام عليكم... انا جديدة معكن
انا من بعلبك.. وبتشرف بحضرتكن ❤️
حامل الي شهر ادعولي....
بتمنى السعادة للجميع وانشالله تقومو بخير وسلامة 😍❤️😍❤️
يلا رحبو فيني يا حلوين 🤗🤗
اقرأ المزيد...
لبنات الله يحفظكم انا فشهري ثالث و نزل مني دبا شوية دم واش عادي ولا نكون فقدت الجنين شكون وقعلها بحال هاكا ؟؟؟ 😭😭😭😭😭😭
اقرأ المزيد...
ياجماعة انا عم حس بالم بالورك كل مااتحرك انا في الشهر الخامس قلولي شو اعمل شو السبب ياترى.. راح جن من الالم
اقرأ المزيد...
خرافة وغير صحيحة:
-اذا ولد مايطلع لك بطن واذا بنت يطلع
الولد بطنك طولي والبنت عرضي
اذا نبض الجنين١٦٠ ولد واذا اقل بنت
اذا اشتهيت الموالح ولد والسكريات بنت
الصحيح: -لايمكن معرفه جنس الجنين ابدا من شكل بطن الام او دقات القلب او غيرها وكل ماسبق " خَبْطَ عَشْوَاءَ "
اقرأ المزيد...
انا حامل بنص السابع ولاحظت ان الجنين مره نازل واحس بالم بمنطقة العانه وثقل وصار الالم حتى بافخادي وباسفل ظهري حتى بالمستقيم
رحت لموعدي وسويت سونار وقالتلي الطبيبه ان رجول البيبي نازله بالحوض وراسه فوق وفالت اذا حسيتي باي شي وجاك طلق تعالي بسرعه ع الطوارئ
هل تتوقعون بيتغير وضعه...
اقرأ المزيد...
بنات انا ثاني يوم من الاسبوع السادس واختفت الام الرحم اللي زي الدوره عادي؟طبيعي؟
اقرأ المزيد...
يا بنات علموووني ايش اسوي اجيب الطلق بدري من بعد مشيئة الله
ماودي اخذ الشهر كامل من غير شر 😪
اقرأ المزيد...
بنات اني في الاسبوع ١٩ والمشيمه يعني الجاره في عنق الرحم والطفل مقعدي واخذ مثبتات والدكتوره خوفتني اكو امل تصعد المشيمه
اقرأ المزيد...
حابه افيدكم عنجد انا من الناس الي انصدمت صدمة كبيرة من ورا هاي الخرافات كان بدي ولد وانا ام لولد واربع بنات طبعا ماخليت تجربه ملح وصودا وحبة التمر والسلسله ونظرية رمزي والجدول الصيني وجدول غوغل كلهم عطوني ولد والاحلام والاحساس كلها تدل ع ولد والوحام عالخامض والحار وخفيف كتير...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ً
ً
ً
ً
ً
ً
ً
ً
ً
ً
كيفكم بنات؟
حابه استفسر لكل وحده تستخدم اسبرين ينفع اخذها مع الفيتامينات؟ (الكالسيوم والفيتامينات المنوعه)
اتمنى تردون علي وشكرا لكم💛
اقرأ المزيد...
دخيل الله ساعدني عندي حموضه شديده ومراره بفمي تاعبتني كثير ايش اسوي😭😭😭😭
اقرأ المزيد...
انا لي ١١اسوع و ٣ايام الدكتورة تقول باقي م تكونت العظام طبيعي ولا ؟
اقرأ المزيد...