إذا شعرت المرأة الحامل بألم في أيّ وقت تضع يدها على موطن الألم ثم تقرأ الأوردة التالية:
بسم الله (ثلاث مرات)، وأعوذ بعزّة الله وقدرته من شرّ ما أجد وأحاذر (سبع مرّات).
(يا حي يا قيّوم برحمتك استغيث) ثلاث مرّات.
(حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ...
اقرأ المزيد...
سؤال لكم يا أمهات واتمنى احد يجاوبني اما بنص الشهر السابع وبطني نازله واحس بضغط اسفل البطن ماأقدر ابد اجلس على الأرض ويجيني تحجر هاالفتره والآم هل هذا الشي طبيعي اتمنى احد يرد علي الله يسهل عليكم
اقرأ المزيد...
بنات ابي حل ضرسي مره يعورني ابي حل سريع ماقدر اروح للمستوصف الحين 😭😭😭
اقرأ المزيد...
بنات الي جربت الحمل على الولب و شالت الولب ف فترت الحمل هل في الم قوي او اي ضرر الي مرت بهل شي تفيدني
اقرأ المزيد...
ثالث بطن بنات قبل شويه نزلت عليه مثل رطوبه مااعرف شنو ليش
اقرأ المزيد...
جهزتو ملابس للبيبي ولا لسه و عرفتو جنس المولود و شو الاسامي المقترحة
اقرأ المزيد...
انا حامل على الولب و الحين في الشهر الثاني
و الي مر بهل شي ممكن يفيدني شو صار معه
اقرأ المزيد...
انا بالشهر الثالث يعني صرلي يومين فايتة ب الاسبوع ال 11اليوم نزل مني دم بس وجع خفيف عندي فدوه فيدوني اذا تعرفون شي لان هذا اول حمل الي وماعندي خبره اول شي نزل دم خفيف وبعدا نقطع وهلق بس افوت ع الحمام بينزل يعني وقت اعمل شي بالحمام ادرر بينزل...
اقرأ المزيد...
يسعد اوقاتكم يا جميلات 🙋🏻♀️
طبعاً ولادتي الاولى كانت قيصريه نزلت موية الجنين والرحم مافتح ولما كشفت الدكتوره عليا قالت حوضك صغير وقررت تسوي لي العمليه ..
وحملي هذا رحت راجعت عند دكتور ونصحني اني اجرب اولد طبيعي لان القيصريه مضارها كثير وخوفني مره من اضرار القيصريه 😢 وبنفس الوقت...
اقرأ المزيد...