السلام عليكم كيفكم بنات
حابه اسالكم معي افرازات بنيه وانا الحين بالاسبوع الرابع من الحمل .. مادري هل طبيعي او لا طمنوني ☹ مين صارلها كذا ومر الحمل بسلام
اقرأ المزيد...
حوااامل مايوو انا ف الشهر التاسع اسبوع ٣٧ و٦ ايام من أمس وانا معي وجع ف ظهري بيروح ويرجع حتى ما بقدر ارتاااح طبيعي هذا يمكن من الثقل اللي تعرف تفيدني
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات مبين ننوع لجنس هاي بس فتحت رجلي بالصوره مال سونار
اقرأ المزيد...
كيفكون صبايا بدي انصحكون شوية نصايح بناء على تجربتي القاسية الي مريت فيها بحملي الاول
انا ولدت باول السابع وطفلي عاش عشرين يوم عذاب بالحاضنة وبعدا الله اخذ امانته ورتاح وانا كمان رتحت بعد العذاب الي شفتو وقلت الحمدلله عكل حال والله يعوضني وانا هلا حامل بتاني شهر🤰🏼
نصيحة مني...
اقرأ المزيد...
سؤال..هل الاستفراغ له علاقه بالجنين وكل وحده تحكيلنا بس صار معها استفراغ اول الشهور ..شو ولدت بنت ولا صبي...
اقرأ المزيد...
الي عندها خبره تفيدني اجا موعد ولادتي ولسى ماولدت ايش اعمل عشان احفز الطلق يجي
اقرأ المزيد...
يعطيكم العافية أنا حامل بالشهر الرابع وضروس العقل بتطلعلي عملالي صداع ألم شديد شو الحل
اقرأ المزيد...
ولدت بعمليه بالاسبوع الثاني من الشهر التاسع اي الاسبوع ٣٧ ولكن الجنين مايرضع هل هذا خطر
اقرأ المزيد...
هلو بنات اني حامل وأخر دوره الي شهر 11 يوم 29 يعني شكد مضئ علئ حملي
اقرأ المزيد...
انا قبل الدوره احس بالالم قبلها باسبوع وبعدها احس بالم بظهري وتنزل مني افرازات اكرمكن الله زي الدم وبعدها افرازات بنيه شنو السبب مع اني اهتم مره بالدوره
اقرأ المزيد...
الحمدلله ولدت اليوم صبح من حوامل ابريل اخر دورة ٢٨/٤ ورزقت بصبي وسميتو محمد والله يهون يا رب
اقرأ المزيد...
انا في 13 اسبوع و6 ايام وانا لا أحس بأي وجع ولا بأي حركة ولا بأي شيء وكذلك بطني لم تكبر هل هذا عادي وانا خفت قليلا لأنه حملي الأول
اقرأ المزيد...
السلام عليكم :انا اخر بريود ليا يوم ٢٩ -٩ واخدت حقنه تفجريه يوم ١٠ -١٠ البرنامج بيحسب ليا اني في اول الخامس هل ده صح كمان انا لسه مكشفتش علشان اعرف نوع البيبي الي معايا في نفس الشهر عرف النوع وطلع ايه واحس بالحركه امتا لاني مش حاسه بأي حاجه
اقرأ المزيد...