بنات ضروري ساعدوني
انا اخر دوره كانت يوم 29 /10
عملت تحليل رقمي من 3 اسابيع كان 180
وبعدها روحت الدكتوره من اسبوعين شافت كيس الحمل وقلتلي لروح كمان اسبوعين اشوف النبض
روحتلها النهارده قلتلي مفيش حنين جوة كيس الحمل ولا النبض ظاهر و قلتلي أن عمر الكيس ال قدمها...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم شكون كانت فيكم حاملة و خرجات ليها طبيبة هدا المسكن حيت انا عاد عرفت راسي حاملة و قلت لها راه فيا الوجع مرة مرة يجي و عطاتني هدا ؟شكرا مسبقا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات من جربت وسوت تحاليل اجسام مضاده اثناء الحمل لاني يوم ناقشت طبيبي رفض يسويها لي وقال مفروض سويتي قبل الحمل لانها اثناء الحمل لا تعتبر
اقرأ المزيد...
سلام بنات قيل لي انه لما تكون بنت يكون شكلها مدور !!! ما رأيكن ؟؟
اقرأ المزيد...
انا جديدة هنا في ترحيب ولا مافي انا حامل عندي خمس اسابيع
اقرأ المزيد...
انا حامل اخر دوره في شهر 11 يوم 10 طلب مني للطبيب تحليل حمل رقمي وهذه التحليل
اقرأ المزيد...
السلام عليكم الله يسعدكم حابه اسألك واتطمن عن اللي سوت سونار مهبلي بداية حملها ونزل عليها شوية مويه بس كان وضعها كويس الحمدلله لأني جداً خايفه انا بالأسبوع السادس الله يسعدكم لا تبخلون علي بالرد
اقرأ المزيد...