انا دورتي ٤ اكتوبر
تعالو إلى معي نفس يوم تتابع مع بعض التطورات ونحمس بعض
إلى تريد تخبرني
٤اكتوبر
umsaid
Soom
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
لو سمحتو انا من حوالي 3 ايام بشعر انو الانتفاخ برحمي صغر .. رجع شبه طبيعي .. انا بمنتصف الثاني حاليا .. هل هذا طبيعي ام الانتفاخ يلي كنت اشعر فيه ممكن سببه الامعاء و اختلطت علي الامور ؟
اقرأ المزيد...
مسا لخير صبايا انا حامل بلاسبوع السادس انتبهت انو اسفل بطني من جهة وحدة بس جهة ليسار منفوخ نتفة صغيرة اما جهة تاني مافي شي هاد اول حملي الي شو يعني هيك عم يبلش يظهر لحمل ؟؟وعنجد اذا بكون ع جهة يسار يعني بنت
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ❤️
😄 نداء الى القاعدة ، بنات سلطنة عمان
اريد اسال بالنسبة للمستشفى العسكري !
تتواجد فيه ابرة الظهر ؟ الي تخفف آلام الولادة؟
وهل لازم اشتريها ؟
حد مجرب ! او عنده معرفه بالموضوع ؟
افيدوني جزاكم الله خير 🥺🥺🥺
اقرأ المزيد...
انا اول يومين في الشهر التالت وتعبانه جدددا علطول هبوط ومش قادره اقف علي رجلي حسه اني هموووت ومش باكل وعوزا ارجع علطول وكشفت والدكتور اداني علاج وانا مش مرتاحه امل اي
اقرأ المزيد...
ممكن اعرف ازاي اخد اقراص ميزوتاك للاجهاض ممكن الي يرد تكون جربت الحبوب وتقولي الطريقه وهحس بوجع ولا لا
اقرأ المزيد...
هو لية البرنامج بيزود اسبوع يعني انا مثلا اخر دورة كانت7/11الدكتورة قالتلي ان حامل باربع اسابيع والبرنامج كاتب 5
اقرأ المزيد...
انا اول مره احمل وضهري يوجعني كتير هاد الشي طبيعي ولا يخوف
اقرأ المزيد...
رجاء اريد اجابة انا رحت لعد دكتورة و قالتلي تني حامل بس بدي اعرف في اسبوع انا لانو مرت اسبوعين بعد اخر دورة لما جامعت زوجي من اي وقت ابدا احسب
اقرأ المزيد...