الوحام تعبني جداً استفرع من كل الروائح ، حتى اللعاب م احبه بفمي
و حمض الفوليك بيزيد علي الالم 💔💔
اقرأ المزيد...
أنا في الشهر الثالث بينزل على افرازات بنية مع ألم شديد أسفل البطن قعدت يومين أخد دوا للامساك متلخبطة بينه وبين الفلوك أسد شو اعمل😭😭😭
اقرأ المزيد...
كنت فحاصه بالمركز الصحي وبين الحمل قبل الدوره ب٥ ايام و رديت فحصت قبل الدوره ب ٣ ايام شو رايكم عادي هيك مع العلم دورتي ب ١٦ /١١كانت
اقرأ المزيد...
خبيرات اليونا مين تعرف جنس الجنين من شكل الكيس بليز جاوبوني ما تتجاهلو منشوري و الي بدها تعىف تحط كمان
اقرأ المزيد...
الله يسعدكم انا بكرية وبراجع عند مستشفى دلة نمار ابغى اخصائيه كويسه لمتابعه تاحمل ومهتمه وحنووونه لأني اخاف كثير واذا في مستشفى ثاني ودكتوره ثانيه تنصحوا فيها اهم شي مو زحمه مره عنده
اقرأ المزيد...
انا في بداية الأسبوع الثامن 20 ساعه نوم و باقي الوقت استفراغ ولعيان وصداع ، طبيعي هيك ؟؟
اقرأ المزيد...
خبيرات السونار انا محتاجتكم بليز مين بتعرف جنس الجنين من شكل الكيس
اقرأ المزيد...
يا جماعه في حد راح لدكتور وقاله ما في نبض في الشهر الثالث ولما غير الدكتور طلع الكلام مو صحيح
اقرأ المزيد...
مين دورتها بنوفمبررحتو لدكتوره وامتى ناوين تروحو اخر دوره ١٦/١١ حوامل نوفمبر تجمعو هون
اقرأ المزيد...
مين خبيرة سونار تقولي بنت او ولد بليز ما تتجاهلو المنشور الي ما بتعرف تطلعلي المنشور بليز بنات
اقرأ المزيد...
السلام عليكم وصفتلي الدكتورة أسبيكارد مع العلم انه لسه لم تعمل لي تحليل دم ...هل تناوله ضروري أنا في الاسبوع الخامس
اقرأ المزيد...