كيفكم بنات انا صرت بنص الشهر الثالث وكان كل شي طبيعي وسمعت النبض من اسبوعين اليوم رحت قالتلي الدكتورة مافي نبض 😣💔 وهذا ثاني اجهاض لي لو أجهضتو وقالتلي تعالي بعد يومين نتأكد 😭 سؤالي مين صار معاها نفس الشي وطلع فيه نبض امانة طمنوني
اقرأ المزيد...
انا ف اسبوع 9و يومين ممكن اعرف جنس جنين ولا مشكورين مسبقا
اقرأ المزيد...
مرحبا
مين الدكتور قالها في بروز احتمال ولد بعدين طلع بنت
اقرأ المزيد...
و اليوم رحت فحصت الهرمون ظلع 51
و اعملت صورة اشعة ما في شيء لا خارج الرحم ولا داخله و بطانة الرحم عندي منتظمة و ما في اي تجمع دموي
مين مرت بهيك حالة
اقرأ المزيد...
اخر دوره ١٠/٣٠ مين معي ومين بلش معها الوحامم
او بين نبض البيبي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم. كيفكن بنات
بعد العلاقة الحميمه صار معي وجع خفيف و راح
وانا توني بخلص الشهر الثالث
ممكن يتأذا الجنين او يحصل اجاهض طمنوني بليز انا مره اوسوس من هالناحيه بعد عده إجهاضات سابقه. ساعدوني بليزز 🥺💔
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
حابه استفسر ريحوني الله يريحكم
انا حامل في الشهر الثاني
رحت موعدي وسويت سونار قال الدكتور انه شايف كيس فيه نبض وكيس مو واضح
بعد اسبوع بيتاكد
حابه اسال من صار له كذا وتم حمل التؤام على خير
🤰🏻
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات شواو عملت اختبار الحمل بالكلور وطلع هيك في حمل او لا
اقرأ المزيد...
اللي دورتهن اخر حاجه 11/11 وطلعو حامل الشهر دا حد راح كشف عند الدكتور وعمل اشعه
اقرأ المزيد...