ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين. رب هب لي من لدنك ولياً يرثني ويرثُ من آل يعقوب واجعله ربِ رضيا. اللهم ازرقني ولدا واجعله تقيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان، واجعل عاقبته إلى خير. وَالَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِنْ رُوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَا آيَةً لِلْعَالَمِينَ. ربي لا...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
يا امهات انا حملت بعد ولادتي بسنه واحس خايفه ماادري ليش ، حتى مابعد قلت لماما مادري خايفه مااقدر ارعى ابني الصغير مااخفيكم جاتني فكرة اني انزل البيبي بس خفت ربي يعاقبني 😭😢، طمنوني وعلموني اعتبروني بنتكم
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا هذا جروب حوامل ديسمبر وان شاء الله بنواصل تفاصيل حملنا مع بعض
وأي سؤال راح نستفيد من بعض
اقرأ المزيد...
مو محتاجة مساعدة مادية لالا فقط خدمة صغيرة ادا فالمستطاع طبعا اين انتن
اقرأ المزيد...
حل الإمساك ونفخه المعده؟؟ هيش الاشياء اللي تسهل غير البرتقال
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ياجميلات
ودي تفيدوني ذبحني الاستفراغ وانتو بكرامه حتى المويه ماتقعد وتعبت مرره
وحبوب الاستفراغ مانفعت معي
اذا عندكم حلول جربتوها ونفعت معكم ياليت تفيدوني
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات بس حبيت استفتسر انا بالاسبوع 12 وتنزل معي من امس افرزات بنيه طبيعي ؟ رحت الدكتورة قالت استمري على المثبتات والراحة .
اقرأ المزيد...
هاذ السونار بلاسبوع ال12 الي تعرف جنس الجنين من شكل لكيس او الجمجمه ت
اقرأ المزيد...