انا اخر دوره كانت 9/7 والحاسبه تقول لي ١١اسبوع وسونار ٩اسابيع وين صح وين الغلط
اقرأ المزيد...
انا عندى تعب فى المهبل والحوض مش اعارف شو اعمل رلا يكملك على خير يالى هتساعدني لو سمحتو الى معلومة تفدنى انا فى اخر الشهر الثالث😔😔
اقرأ المزيد...
بنات طبيعي ظهري بموت منه الم قوي هذا اخر اسبوع بالثالث💔
اقرأ المزيد...
عندي الم اسفل الظهر من حصل لها مثلي وماصار مشكله طمنوني الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
بنات انا ف الاسبوع السابع وعندي مغص جامد ف اسفل بطني ووجع فظيع اسفل ظهرى ممكن حد يقولي ده اي طمنوني انا خايفه اوى
اقرأ المزيد...
السلام عليكم يا أمهات المغرب.بغيت نسولكوم لي داز من نفس التجربة أو عارفين شي معلومة عن نزول قطرات من الدم طوال اليوم مع العلم أن آخر دورة كانت 4 فشهر 10 و درت اختبارين للحمل الأول طلع فيه خطين(خط حمر عريض وخط حمر خفيف) و الاختبار التاني طلع(خط حمر عريض...
اقرأ المزيد...
عطتني دككتوره تحاميل المثبته ومااعرفت كم وحده استخدم مين عندها معلومات
اقرأ المزيد...
بنات هل ممكن بالاسبوع الثامن تحسون برفرفة مكان الرحم معقوله حركة بيبي ولا ايش !!
اقرأ المزيد...
السلام عليكم أنا آخر دورة عندي 14 اكتوبر و ذهبت للطبيبة اليوم قالتلي انت في 27 يوم حامل و في التطبيق هذا الأسبوع 5 ايهما صحيح من فضلكم ؟؟
اقرأ المزيد...
اخر بريود ليا كانت
يوم 12/10 وعملت اختبار حمل دم وطلعت حامل الحمد لله بس رحت لدكتوره قالت ان لسه مش بان في السونار.. هل ده طبيعي ؟؟
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا كيفكم انا عمري ١٨ سنه من الاردن اخر دوره 2_10_2020
يلي معي أو قبل بشوي او بعد ممكن نتابع مع بعض ونتعرف نكسب الصداقه فتره الحمل وبعد الولاده كثير كثير مبسوطه اني راح أشارك معكم ❤️❤️❤️❤️🌷🤰🤱
اقرأ المزيد...