9 years ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بنات ساعدوني انا بكرية وحامل ف الخامس الدكتورة دوبي ع اخر اسبوع ف الرابع كتبتلي الفيتامينات ومن وقتها والله يكرمكم صرت اتبرز براز اسود😩 ما ادري مرررا خايفة وموعدا ان شاء الله السبت ما ادري مين منكم مرت بكدا !؟وهل ف خطورة عليا وع النونو😞. يارب استودعتك ما في بطني وجميع الأمهات يارب 💓

8 تعليقات

العضوة: 18164 , 9 years ago

يمكن من نوع الفيتامين او اكلك له دور

العضوة: 35602 , 9 years ago

حبيبتي عادي اني هم الخروج مالتي اسود. هاي من الفيتامينات عادي دكتورة كالتلي

العضوة: 39272 , 9 years ago

لا عادي جدا إذا كتبت لك الحديد يجعل البراز أسود

العضوة: 24315 , 9 years ago

@user-32433 ذه شي طبيعي ذه من الحديد اللي تاخذيه خذيه كل يوم واطمني مافي شي الا كل خير

العضوة: 33292 , 9 years ago

ي عادي هذه بسبب الفيتامينات انا صار شهر خروج تبعي اسود

العضوة: 31152 , 9 years ago

عادي حبيبتي م الحديد طبعا واحيانا يسبب امساك بس اهم شي لاتتركينه لانو مفيد للبيبي ولك ب مرحلة الولاده وحاولي تكثرين فواكه وخضار وربي يسهل علي وعليكك

العضوة: 3807 , 9 years ago

عادي هذا من الحديد